▪ منتديات قرية بحرة ▪

نرحب بالجميع أعضاء وزوار شبكة بحرة عبر منتدياتها مرحبا بكم تراحيب المطر يسعدنا انضماكم لنا في منتديات قرية بحره وشبكتها الرسمية


نتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد

《 شبكة بحرة الرسمية 》


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

العضو/ .. أسكن عيوني
برجاء التواصل معنا على بريد الموقع أو الرسائل الخاصة
للأهمية

شكرا جزيلا

الإدارة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخوه والأخوات الأعزاء
أعضاء منتديات قرية بحرة
برجاء المساهمة من خلال طرح المواضيع والتفاعل في الرد والتعليق على مواضيع أقسام المنتديات تفادياً لحجب العضوية

مع خالص تحياتنا
شكرا جزيلا

الإدارة

سحابة الكلمات الدلالية

المواضيع الأخيرة

» معالم وآثار
الثلاثاء ديسمبر 06 2016, 18:38 من طرف إدارة شبكة بحرة الرسمية

» الحوار الراقي
الثلاثاء أكتوبر 04 2016, 19:26 من طرف إدارة شبكة بحرة الرسمية

» الخطر من احزاب النساء
الإثنين سبتمبر 26 2016, 23:38 من طرف إدارة شبكة بحرة الرسمية

» الخطر من احزاب النساء
الإثنين سبتمبر 26 2016, 23:31 من طرف إدارة شبكة بحرة الرسمية

» مدونة المقاطع المرئية والصور القديمة للقرية
الأحد أغسطس 28 2016, 18:52 من طرف إدارة شبكة بحرة الرسمية

» رقي الأخلاق
السبت أغسطس 13 2016, 10:36 من طرف إدارة شبكة بحرة الرسمية

» وصيتي لإبني ليلة زواجه
السبت يوليو 09 2016, 16:40 من طرف إدارة شبكة بحرة الرسمية

» الدروس المستفادة من إسراء رسول الله صلى الله عليه وسلم
السبت فبراير 20 2016, 19:01 من طرف اسكن عيونى

» هل هناك عذر يمنع الإنسان من الصلاة
السبت ديسمبر 05 2015, 02:45 من طرف اسكن عيونى

أكتوبر 2017

الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031     

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني


انشاء منتدى مجاني



التبادل الاعلاني


انشاء منتدى مجاني




    قوانين وشروط الكتابة في الشبكة الرسمية لقرية بحره

    شاطر
    avatar
    إدارة شبكة بحرة الرسمية
    Admin

    المساهمات : 89
    تاريخ التسجيل : 16/06/2014
    العمر : 57
    الموقع : https://m.facebook.com/profile.php?id=611259085644937

    قوانين وشروط الكتابة في الشبكة الرسمية لقرية بحره

    مُساهمة من طرف إدارة شبكة بحرة الرسمية في الأحد فبراير 01 2015, 09:40

    قوانين وشروط الكتابة في الشبكة الرسمية لقرية بحره

     من طرف Admin اليوم في 4:41 am

    1 ـــــ للعضو كامل الحق بالطرح في جميع أقسام الشبكة المتاحة مع الاقتصار على تناول الأفكار في الحوار دون التعدي أو التحريض على شخص غيره بالازدراء أو اللمز مهما تردى مستوى الموضوع أو المشاركة ، وأي مطالبة حيال ذلك تكون بقسم الشكاوى والاعتراضات .

    2 ـــــ تمنع الشبكة أية إساءة لشئ من دين الأنبياء الحق أو الأنبياء أو القرآن أو الصحابة أو سنة رسول الله أو أئمة أهل السنة و للإدارة الحق في اتخاذ الإجراء الصارم حيال من يخالف ذلك .

    3 ـــــ لإدارة الشبكة بأن تتعامل بحزم تجاه من يتناول الإسلام بأصوله وفروعه بسوء أو أحد علماء المسلمين أو دعاة أهل السنة والجماعة أو المجاهدين بقدح غير مبرر خارج حدود المناقشة الموضوعية للأفكار ولها كامل الحرية في كيفية التعامل معه .

    4 ــــــ في النقاشات الشرعية يجب كتابة الآيات والأحاديث بصورة صحيحة وإحالة النقول لمخرجيها أو قائليها بدقة منعا للتلبيس أو التقويل ولا نسمح بالتعدي على شخص المحاور بشئ من التجهيل أو التجريح أو اتهام النية أو العيب فيه عموما للوصول إلى الحق .

    5 ــــــ تكفير الحكومات أو الخروج عليها ، مسألة تتعلق بها دماء و أحكام كبيرة تخص الأمة ,فيمنع طرحها على الشبكة لغير المادة العلمية , دون الحكم على حكومة معينة الأصل فيها الإسلام و كذلك نرفض التصريح أو التحريض بأي شكل لتكفير أو لعن أحد المسلمين بأعيانهم وللإدارة حرية إبقاء أو حذف مثل هذه المواضيع ولو كانت محالة إلى مصادرها حسب الحكمة التي تراها .

    6ـــــ تمنع الملفات المرئية أو الصوتية أو البيانات السياسية أو التنظيمية المحرضة على الإعدام أو القتل غير المشروع , و تمنع نشر مواضيع لشرح أو تبادل المواد غير القانونية مثل : تعليم ارتكاب العمليات التفجيرية والتخريبية أو صناعة المتفجرات ، ومثل : خبرات القرصنة والاختراق أو المواد التي تساهم على خرق حقوق الملكية الفكرية أو تجاوز الرقابة على استخدام شبكة الإنترنت من قبل شركات الاتصال.

    7 ـــــ لا نسمح بتعدد معرفات العضوية وللإدارة الحق في إيقاف حساب باقي معرفات العضو حرصا على إثراء الحوار باختلاف القناعات .

    8 ـــــ لإدارة الشبكة الحق الكامل في تثبيت أو تمييز أو رفع أو تحرير أو شطب أو إغلاق أو حذف مواضيع أو مشاركات الأعضاء بدون إذنهم أو إخطارهم ولا تلتزم بحذف أو تعديل شئ بعد نشره ولها أن تحتفظ بالمعلومات لنفسها وتمتنع عن بيان ما لا ترغب بتفسيره .

    9 ــــ جميع الحوارات في كافة الأقسام نمنع فيها تعدي الأعضاء على بعضهم خارج حدود مناقشة الأفكار ونمنع اللمز أو السب أو تحريض الآخرين على ذلك ، ونمنع تناول الجماعات شعوبا أو فئات و تعييبها لأخطاء أفراد منهم وتعميم ذلك .

    10 ـــــ يمنع الإساءة باللمز أو الشتم أو الفضح أو التشهير لأشخاص الأعضاء المسجلين بأسمائهم الصريحة الحقيقية , و المعروفين بأشخاصهم , ولهم أولوية الحماية وتقديمهم على غيرهم في الامتيازات وللإدارة أن تطالب بما يثبت في حالة التسمي لغير معروف لنيل تلك الامتيازات .

    11 ـــــ للشكاوى و الاعتراضات و الاستفهام من المشرفين أو الإدارة لا يقبل ذلك إلا في القسم المخصص للشكاوى والاعتراضات .

    12 ـــ الحوار الفكري و المنهجي للمخالفين لأهل السنة و غيرهم من أهل الملل و النحل يقتصر على أقسام معينة لذلك ، ولهم حق الحماية والشكوى ضد من يتعمد الإساءة إليهم خارج حدود الحوار و تبيين الحق .

    13 ـــــ لا يسمح بتكرار نشر الموضوعات المغلقة أو المحذوفة من أقسام الشبكة بدون إذن الإدارة ولا يسمح بمداومة الإسراف في رفع الموضوعات بدون مشاركات مفيدة حتى ينال الجميع حقهم بقراءة مواضيعهم .

    14ــــ لإدارة الشبكة الحق بالإمساك عن الإجابة أو التفسير لبعض الإشكالات أو الاعتراضات من قبل الأعضاء ولها أن تحتفظ لنفسها بأسباب توقيف الأعضاء أو حذف المواضيع أو نقلها أو فتحها وإغلاقها أو التصرف بها ولها خيار الإبقاء من الإعادة حسب ما تراه مناسبا .

    15 ــ يمنع وضع روابط أو دعاية لمواقع أخرى , أو صفحات على المواقع الاجتماعية , من خلال المشاركات أو في التوقيع بدون أخذ تصريح مسبق من إدارة الشبكة .

    16ـــ كتابة الموضوع في القسم المناسب له و لا يسمح بتكرار المواضيع أو الخروج عن مادة الحوار المطروحة في الموضوع , و يستثنى ما يراه الإشراف ذو حاجة و علاقة بالمادة المطروحة .

    17ــــ لـلإدارة الحق في إنهاء عضوية كل اسم تقتصر مشاركاته على المهاترات أو تكون مشاركاته قليلة جدا ومتفرقة, بشكل لا يخدم الحوار و بدون تنبيه مسبق.

    18ــ منع النقل للمواد العلمية و الإخبارية و كل ذي بال من أي مصدر دون ذكره. و يمنع اقتصار الموضوع على رابط لموقع آخر ، دون نشر ما يحتويه موقع الرابط .

    19ــ لـ ( شبكة قرية بحره الرسمية ) الحق في تعديل شروط و قوانين المنتدى طبقا لما تراه هي مناسبا وسوف يتم إطلاع الأعضاء على هذه التعديلات قبل موعد تنفيذها بمدة معقولة وفي هذه الحالة فإن استمرار استخدام المستخدم للخدمات يعتبر قبولا منه بهذه التعديلات.

    20ــ نؤكد على أهمية التخاطب باللغة العربية الفصحى و البعد عن العامية المحلية قدر الإمكان .

    و تؤكد (شبكة قرية بحره الرسمية ) أنها غير مسؤولة سواء بشكل مباشر أو غير مباشر أو عرضي عن أية أضرار تترتب عن استخدام منتدياتها ، وإن الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ (شبكة بحره الرسمية) أو من خلال موقعها الرسمي على الإنترنت و إنما تمثل وجهة نظر كاتبها

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 17 2017, 23:22